اعتقال لاعبة باريس سان جيرمان بسبب الاعتداء على زميلتها

منذُ 23 يوم


أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، للإعلان عن اعتقال لاعبة خط الوسط أميناتا ديالو هذا الصباح من قبل شرطة فرساي الإقلمية، بعد اتهامها بالتحريض على إصابة زميلتها خيرة حمراوي.

وزعمت صحيفة ‘‘ليكيب‘‘ الفرنسية أن أميناتا ديالو متهمة بتحريض رجلين ملثمين لسحب خيرة حمراوي من سيارتها ولكم وضرب ساقيها في محاولة لإصابتها بسبب المنافسة على مركز أساسي في الفريق.

ونُقلت لاعبة برشلونة السابقة خيرة حمراوي إلى المستشفى واحتاجت إلى خياطة جراحية للمساعدة في التئام الجروح في يديها ورجليها.

وقال باريس سان جيرمان في بيان رسمي: ‘‘تم اعتقال أميناتا ديالو صباح اليوم من قبل شرطة فرساي الإقليمية كجزء من الإجراءات التي بدأت في أعقاب هجوم على لاعبي النادي مساء الخميس الماضي‘‘.

وأضاف البيان: ‘‘باريس سان جيرمان يدين بشدة أعمال العنف المرتكبة، حيث أنه منذ مساء الخميس الماضي، اتخذ النادي جميع الإجراءات اللازمة لضمان صحة ورفاهية وسلامة فريقه النسائي بأكمله‘‘.

ويعمل باريس سان جيرمان مع شرطة فرساي لتوضيح الحقائق، ويولي النادي اهتمامًا وثيقًا للتقدم المُحرز في الإجراءات وسيدرس الإجراء الذي يجب اتخاذه.

المزيد من الأخبار