مزراوي يقترب من الخروج من اياكس واندية كبيرة مستعدة للتعاقد معه

منذُ 23 يوم


تحدث المدافع المغربي نصير مزراوي، عن مستقبله مع ناديه الحالي اياكس امستردام الهولندي، والذي تشوبه شكوك كثيرة حول استمراره من عدمه.

وأكد صاحب الـ24 عاما أن اللاعب حين يبلغ نقطة معينة مع ناديه تتجه رغبته نحو البحث عن رحلة ومغامرة جديدة، مشيرا الى أن هذا الأمر أضحى قريبا منه، كونه فاتح المدير الرياضي في النادي بخصوص نيته بالمغادرة.

 

وفي تصريحات نقلها موقع “voetbalprimeur” الهولندي، قال نصير مزرواي: “ما زلنا نعمل على عملية تجديد العقد، هذا يحدث حقا الآن، علينا أن نرى إلى أين ستتجه الأمور، لكن كلما طال الوقت كلما أصبح الأمر أكثر صعوبة”.

وأضاف: “أنا مع أياكس منذ سبعة عشر عاما وأنا في الرابعة والعشرين من عمري حاليا. عند نقطة معينة تقول أن علي أن أخطو خطوة جديدة. لا أعني أن لك سيكون هذا الموسم، لكن لا ينبغي أن يستغرق أكثر من عامين آخرين”.

وبخصوص رغبته في المغادرة، أنهى الدولي المغربي حديثه بالقول: “أنا منفتح على ذلك. قلت أيضا لمارك أوفرمارس المدير الرياضي للنادي، أنا صادق جدا في هذا الشأن”.

وكان اسم الدولي المغربي قد ارتبط بعدة أندية في الميركاتو المنصرم، أبرزها برشلونة الاسباني، وتوتنهام الانجليزي وميلان الايطالي، ومع اقتراب نهاية عقده مع نهاية الموسم الجاري، وعدم التوصل لأي اتفاق بخصوص التجديد، بات واردا انتقاله لناد جديد العام المقبل.

وكان مزراوي قد تحدث عن سبب خلافه مع مدرب منتخب المغرب، حين أكد أن الأمر يعود لخلاف معه بخصوص عدم رغبته في شرب المياه، لتتطور الأوضاع بعدها لخلاف تسبب في استبعاده عن الكتيبة المغربية.

المزيد من الأخبار