قفشة يتحدث برسالة مؤثرة عن الطفل الباكي

منذُ 23 يوم


حرص محمد مجدي “أفشة” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة مؤثرة بعد انتشار فيديو له وهو يهدي قميصه لأحد الأطفال من حاملي الكرة في مباراة القمة الأخيرة، بعدما شاهده وهو يبكي بسبب خسارة الزمالك.

وكتب أفشة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وعلق قائلاً: “شفت الفيديو ده زيكو كثير جدًا، مش عارف أنا اللي محظوظ ولا هوا، النظرة اللي في عنيه أنا عارفها كويس، حب وشغف وانتماء، حلم وطموح”.

وأضاف: “فرق الألوان مش عيب هوا أصلاً لو ركزنا مفيش فرق مصر كبيرة وجميلة وفيها ألوان كثير، حلاوتها في البساطة بكرة يكبر ويطلع لاعيب كبير ويحقق كل أحلامه، أنا برضه كنت زيه وكنت زيك عندي مجرد أحلام، لو صدقت نفسك ها وسمعت كلام ربنا في السعي هتوصل هتوصل”.

وشهدت مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك موقف نبيل من محمد مجدي “أفشة” صانع ألعاب النادي الأهلي، مع الطقل “حامل الكرات” الزملكاوي، بعد الخسارة القاسية لفريقه في المباراة بنتيجة 5 – 3.

ولاحظ محمد مجدي “أفشة” أثناء تواجده على مقاعد بدلاء الأهلي، بكاء الطفل “حامل الكرات” بشكل هيستيري بعد خسارة فريقه الزمالك، وذهب للطفل وحاول تهدئته واستمر معه حتى توقف على البكاء وقام بإعطائه القميص الخاص به مع النادي الأهلي ليرسم الابتسامة على وجه الطفل مجددًا في موقف رائع.

وفاز الأهلي على حساب الزمالك بنتيجة 5 – 3 في مباراة القمة 123 التي جرت بين الفريقين مساء الجمعة الماضي، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الجاري 2021 – 2022.

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات ويتفوق بفارق الأهداف فقط عن فريق بيراميدز صاحب نفس الرصيد، بينما يحتل فريق الزمالك المركز الخامس برصيد 6 نقاط جمعها من انتصارين وهزيمة.

 

المزيد من الأخبار